logo-black

مجلس الشباب المصري يطلق خيمة المجتمع المدني الرمضانية بمشاركة لفيف من رموز الفكر والثقافة

مجلس الشباب المصري يطلق خيمة المجتمع المدني الرمضانية بمشاركة لفيف من رموز الفكر والثقافة

1

في ظل التحديات التي تواجه دول العالم المختلفة بسبب انتشار فيروس كورونا ... والدور البارز الذي تلعبه منظمات المجتمع المدني بالشراكة مع الحكومات في مواجهة هذه الأزمة .
يتشرف مجلس الشباب المصري بإطلاق خيمة المجتمع المدني الرمضانية بمشاركة لفيف من رموز الفكر والثقافة وقيادات المجتمع المدني المصري وأعضاء مجلس النواب وذلك للنقاش حول كيف يمكن للمجتمع المدني مواجهة الاثار الناتجة عن فيروس كورونا وكيف يمكن للمجتمع التعافي والعودة من جديد في مرحلة مابعد كورونا .

وهذا تجمع بيضم لفيف من برلمانيين ورؤساء احزاب وقيادات مؤسسات مجتمع مدني وأساتذة جامعات ورموز للفكر والثقافة وممثلين لوسائل الاعلام المحلية والدولية للنقاش حول دور المجتمع المدني في مواجهة تداعيات أزمة انتشار فيروس كورونا وكيف يمكن للمجتمع التعافي من هذه الأزمة والعودة من جديد ... كل الشكر للمشاركين في التجربة الاولى من الخيمة النائب جلال عوارة وكيل لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب والنائبة هالة ابو السعد وكيل لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة والنائب محمد فؤاد عضو لجنة الشئون الإقتصادية و تيسير مطر الأمين العام لتحالف الأحزاب المصرية ورئيس حزب ارادة جيل والمستشار جمال التهامي رئيس حزب حقوق الانسان والمواطنة والخبير السياسي شريف حمودة والدكتور يوسف ورداني مساعد وزير الشباب والرياضة والدكتور جمال شعبان عميد معهد القلب السابق والدكتور ولاء جاد رئيس مؤسسة شركاء من أجل الشفافية والداعية الإسلامي شريف شحاتة والدكتور علاء حلويش عميد كلية التربية الرياضية والدكتور حمدي شعبان عميد كلية التربية النوعية ولفيف من الرموز السياسية والثقافية والفكرية وممثلين لوسائل الاعلام المحلية والدولية وكوادر المجلس بالمحافظات المختلفة.

 

الرئيسية مجلس الشباب المصرى 2020-06-02 ,