logo-black

مجلس الشباب المصري بالغربية يكرم طبيب الغلابة د.محمد مشالي

مجلس الشباب المصري بالغربية يكرم طبيب الغلابة د.محمد مشالي

قام مجلس الشباب المصري بالغربية، الخميس، بتكريم الدكتور محمد مشالي المعروف إعلاميًا باسم «طبيب الغلابة»، الذي أصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، تقديرًا لجهده الملموس لإعلاء قيم الإنسانية من خلال مجاله الطبي، وتقديم الخدمة الطبية بأسعار زهيدة وبالمجان أيضًا على مدار سنوات طويلة.

وقام شباب المجلس بتطوير العيادة الخاصة بطبيب الفقراء بالإضافة لتعقيمها وتقديم الأدوات الطبية والمستلزمات اللازمة في الكشف والعلاج وذلك في مبادرة من شباب المجلس بمحافظة الغربية تقديرًا لدوره في خدمة الإنسانية وإيماناً منهم بقيمة مجهوداته.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد ممدوح، رئيس مجلس الامناء وهيئة مكتب الدلتا وهيئة مكتب المحافظة، ذلك تقديرًا لجهده الملموس لإعلاء قيم الإنسانية من خلال مجاله الطبي وتقديم الخدمة الطبية باسعار زهيدة وبالمجان أيضا علي مدار سنوات طويلة جعلت منه نموذج يحتذى به للطبيب الانسان الذي حاز علي تقدير واحترام الملايين في العالم العربي ورفض المساعدة أو المكافأة. 

وأعرب الدكتور " مشالي" عن شكره العميق  لمجلس الشباب المصرى  ودوره المجتمعى البارز ورحب بما قام به  شباب المجلس ومما لمسه من وطنية الشباب وجهودهم في العمل التطوعي وانهم نموذج رائع للشباب المصري. 

كان الدكتور محمد مشالي قد رفض أي مساعدة أو مكافأة، وكان آخرها منذ أيام رفضه للعيادة الجديدة، ومبلغ مليون جنيه من إحدى البرامج الخليجية المشهورة.