logo-black

"الشباب المصرى" ينظم احتفالية عالمية بمناسبة افتتاح قناة السويس الثلاثاء

"الشباب المصرى" ينظم احتفالية عالمية بمناسبة افتتاح قناة السويس الثلاثاء

اجتمع المكتب التنفيذى لمجلس الشباب المصرى، أمس السبت، بمقر الأمانة العامة لشباب حزب المحافظين، وذلك بهدف وضع اللمسات الأخيرة للإحتفالية العالمية التى ينظمها المجلس بالتعاون مع حركة "مصر السمرا"، احتفاءً بافتتاح قناة السويس الجديدة.

 

ومن جانبه، قال محمد ممدوح، أمين شباب الجمهوريه بحزب المحافظين، والقيادى بمجلس الشباب المصرى، فى بيان اليوم الأحد، أن المجلس سيقوم بتنظيم احتفالية عالمية يوم الثلاثاء المقبل، بمشاركة عدد كبير من الوفود العربية والإفريقية من بينها فلسطين والجزائر والسودان والمغرب، بالإضافة إلى إثيوبيا ورواندا والكونغو وتنزانيا وغيرها، وذلك بمكتبة مصر الجديدة.

 

وأوضح أن من المقرر أيضاً تنظيم سلسلة بشرية من الشباب المصرى والوفود العربية والإفريقية بطول طريق صلاح سالم، مشيراً إلى أن الهدف من الاحتفالية هو إيصال رسالة أن قناة السويس الجديدة هى هدية مصر للعالم أجمع، وأن مشاركة الوفود العربية والإفريقية هى بمثابة تأكيد على الدور الريادى الذى يقوم به مجلس الشباب المصرى على الصعيد العالمى فى دعم الدولة المصرية والوقوف كحائط الصد الأول يداً بيد مع أجهزة الدولة الرسمية فى بناء مستقبل هذا الوطن.

 

وأكد أن المجلس يدعو كافة فئات الشعب المصرى وكافة التيارات الشبابية والحزبية وليس أعضاء المجلس فحسب للمشاركة فى هذه الاحتفالية التى ستكون بمثابة رسالة قوية للعالم أجمع عن وقوف الشباب المصرى بمختلف انتمائاتهم خلف هذا المشروع القومى الذى تحقق بفضل سواعد وجهود المصريين.

 

جدير بالذكر أن مجلس الشباب المصرى يضم فى عضويته أمناء شباب أحزاب المحافظين، والمؤتمر، والجيل الديمقراطى، والحركة الوطنية، والسادات الديمقراطى، والإصلاح والتنمية، والإصلاح والنهضة، وحماة الوطن، والريادة، والغد، والخضر، والوعى، والأحرار الدستوريين، وعدد آخر من الأحزاب.

المصدر : http://bit.ly/2AYsG2S